السفر الدولي أستراليا

السفر الدولي أستراليا

Uncategorized

7 أنشطة مثيرة حول معبد بوروبودور لا يمكن تفويتها

Wonderful Indonesia

 

مصدر: Wonderful Indonesia

السفر إلى معبد بوروبودور ليس مجرد استكشاف كل ركن من أركان المعبد الرائع. هناك العديد من الأنشطة الأخرى الشيقة التي يمكنك القيام بها أثناء إجازتك هنا. خاصة إذا كانت زيارتك هذه المرة تتم مع العائلة أو الأصدقاء. بالطبع هذه اللحظة عطلة في معبد بوروبودور ليست ممتعة فحسب ، بل لا تُنسى أيضًا. فيما يلي قائمة بالأنشطة التي يمكنك القيام بها في بوروبودور.

1. استمتع بالشروق والغروب

يبدو معبد بوروبودور أكثر غرابة في لحظات شروق الشمس وغروبها. إذا كنت مهتمًا برؤية شروق الشمس في المعبد ، فاستعد لإعداد المزيد من الميزانية. أحد البدائل التي يمكن تجربتها هو الإقامة في فندق Manohara. يقع هذا الفندق مباشرة مقابل معبد بوروبودور. تبدأ هذه الزيارة من خلال فندق Manohara في الساعة 04.30 بتوقيت غرب إندونيسيا للاستمتاع بشروق الشمس ، وفي الساعة 18.30 بتوقيت غرب إندونيسيا للاستمتاع بغروب الشمس.

هذا الوقت خارج ساعات العمل لمعبد بوروبودور والذي يبدأ من 06.00-17.30 غرب غرب إندونيسيا. إذا كنت لا ترغب في دفع ثمن تذكرة خاصة للاستمتاع بها ، يمكنك القدوم في الصباح الباكر الساعة 06.00 أو الانتظار حتى انتهاء وقت تشغيل معبد بوروبودور.

2. توقف عند Punthuk Setumbu وكنيسة الدجاج

تعد Punthuk Setumbu و Chicken Church من المواقع السياحية الممتعة التي يجب عليك زيارتها. للوصول إلى Punthuk Setumbu ، عليك أن تمشي مسافة طويلة. يوجد في الأعلى غرفة صغيرة وأيضًا غرفة للصلاة. إذا كنت ترغب في الذهاب إلى كنيسة الدجاج ، فأنت بحاجة إلى دفع ثمن سيارة جيب خاصة للوصول إلى كنيسة الدجاج. تعتبر كنيسة الدجاج هذه في الواقع جولة دينية ولكنها تحظى بشعبية بين السياح بمناظرها الساحرة من الأعلى ومواقع الصور القابلة للإنستغرام.

3. ركوب الدراجات حول معبد بوروبودور

يعد الاسترخاء في ركوب الدراجات في منطقة بوروبودور أثناء المرور عبر القرى السياحية المحيطة خيارًا آخر يمكنك القيام به. واحدة من القرى التي تعتبر وجهة إلزامية هي قرية وانوريجو. في القرية ، يمكنك الاستمتاع بجمال الطبيعة المحيطة وأنشطة المجتمع المحلي. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تجد أيضًا قطع أثرية للمعبد ومنتجات فنية محلية وكنوز ثقافية وهدايا تذكارية فريدة من بوروبودور. ومن المثير للاهتمام ، يمكنك أيضًا المشاركة في صنع الفن.

4. مشاهدة الاحتفال بيوم فيساك

يعد الاحتفال بيوم فيساك Tri-Holy في معبد بوروبودور أحد الأحداث الدينية الرئيسية التي تزدحم دائمًا بالسياح. هناك العديد من سلسلة الأحداث للترحيب باحتفالات فيساك ، ومن أكثرها شعبية هي لحظة إطلاق مئات أو آلاف الفوانيس في السماء ليلاً. على الرغم من أن هذا الحدث هو احتفال كبير ، إلا أنه لا يزال احتفالًا دينيًا بوذيًا.

لذلك ، لا يزال يتعين عليك الحفاظ على الموقف والاحترام خلال احتفال فيساك. شيء آخر يجب ملاحظته هو أن كثافة السياح هذا الموسم لها تأثير أيضًا على ارتفاع الطلب على الحجوزات والسكن. إذا كنت تنوي حقًا مشاهدة هذا الاحتفال ، فمن الأفضل أن تقوم بحجز فندق في وقت مبكر.

5. تجول في متحف Karmawibangga

تم تسمية معبد بوروبودور باسم التراث الثقافي العالمي رقم 592 من قبل اليونسكو في عام 1991. هنا ، لا يمكنك فقط الاستمتاع بروعة المعبد ولكن أيضًا زيارة متحف كارماويبانجا. من خلال زيارة هذا المتحف ، سوف تحصل على فهم أعمق ومثير للاهتمام لبوروبودور. بالإضافة إلى المتعة ، تحصل أيضًا على الكثير من المعرفة التاريخية بعد عودتك من المعبد.

6. قم بزيارة معبد Pawon ومعبد Mendut

جدول الأعمال التالي المثير للاهتمام حول بوروبودور هو زيارة معبد Pawon ومعبد Mendut. إلى جانب قربه من معبد بوروبودور ، يتمتع هذا المعبد أيضًا بتقارب تاريخي مرتبط ببعضه البعض. على عكس معبد بوروبودور ، فإن هذين المعبدين فارغين نسبيًا من الزوار. ومع ذلك ، يمكنك في الواقع الاستمتاع بالمعابد بحرية أكبر لأنها هادئة تمامًا.

7. تجمع على نهر Elo

ركوب الرمث في المياه البيضاء على نهر Elo هو نشاط مثير لأولئك منكم الذين يحبون التحديات. ستشعر بإحساس مختلف تمامًا عندما تستكشف النهر مع الأصدقاء الآخرين. بالتأكيد ، ستستمتع بتجربة ممتعة لا تُنسى.

Wonderful Indonesia

 

الأنشطة المثيرة المختلفة المذكورة أعلاه هي عار إذا فاتتك. يمكنك أنت وعائلتك القيام سلسلة من الأنشطة المثيرة في بوروبودور والمناطق المحيطة بها لخلق لحظات إجازة لا تُنسى. إذا كنت بحاجة إلى أفكار أخرى مثيرة للاهتمام عند زيارة بوروبودور ، فراجع المعلومات أولاً من خلال زيارة صفحة إندونيسيا الرائعة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *