السفر الدولي أستراليا

السفر الدولي أستراليا

السفر

أهم النصائح للسفر آمنة وخالية من الإجهاد

السفر يمكن أن يكون وسيلة رائعة لاستكشاف أماكن جديدة ، والتعرف على الثقافات الأخرى ، والحصول على بعض الاسترخاء التي تشتد الحاجة إليها. ومع ذلك ، إذا لم يتم ذلك بشكل صحيح ، فقد يكون السفر أيضا مصدرا للتوتر أو المشاكل. مع نصائح السفر التالية سوف تجد أنه من الأسهل للتخطيط والتمتع مهما الرحلات تجد نفسك أخذ.

قبل السفر تأكد من حصولك على قسط كاف من النوم. بالنسبة لكثير من الناس ، تمتلئ الأيام القليلة قبل إجازتهم إما بالإجهاد أو الإثارة ، مما يؤدي في بعض الأحيان إلى قلة النوم. وعندما يحدث ذلك ، كنت تميل إلى ‘تحطم’ عندما تصل إلى وجهتك ، مما يعني أن تضيع وقت العطلة لأنك استنفدت بالفعل. ليلة نوم جيدة قبل السفر سوف يعني أن وصولك تنشيط ومتفائلة.

إذا كنت امرأة تسافر بين عشية وضحاها في العمل ، فتأكد من أن البلوزات والأشياء السفلية التي ترتديها وتجلبها يمكن غسلها في الحوض وتعليقها أو تجفيفها. الأمتعة المفقودة و / أو الاتصالات يمكن أن يعني وصولك إلى فندق في وقت متأخر من الليل ، مع الملابس فقط على ظهرك لارتداء في اليوم التالي. خفيفة الوزن ، خالية من التجاعيد البوليستر أو ستوكات البلوزات وقمم يمكن غسلها والتعلق ، وسوف تكون جافة في الصباح ، وكذلك كل ما تبذلونه من الملابس الداخلية.

إذا كنت تخطط للسفر مع أطفال صغار ، فتأكد من التوقف كثيرا في الطريق إلى هناك والعودة. شرح لهم في التفاصيل أين أنت ذاهب ، وكم من الوقت سوف يستغرق للذهاب إلى هناك. جهز بعض الأنشطة لإبقائهم مشغولين أثناء الرحلة ، مثل كتب التلوين.

إذا كنت تميل إلى السفر كثيرا ، شيء عظيم القيام به شراء بطاقة بريدية من كل موقع جديد. اجمع البطاقات البريدية الخاصة بك في ألبوم صور (وهي بنفس حجم الصورة المتوسطة) واكتب التواريخ على الظهر عندما ذهبت إلى هناك. القيام بذلك سيجعل رحلتك لا تنسى وتعطيك بعض الصور لطيفة أن ننظر إلى الوراء على.

تعرف على أسماء موظفي الفندق. هؤلاء هم الأشخاص الذين سيعتنون بك أثناء إقامتك ، وإذا بذلت جهدا للتعرف عليهم ، فسوف يخرجون عن طريقهم لجعل إقامتك أفضل. البقشيش هؤلاء الناس لا يضر!

تختار العديد من العائلات وجهة عطلتهم من أجل زيارة متنزه معين ، وفي حين أنه من المتوقع أن يكون هناك وقت مثير للجميع ، فهناك طرق لضمان تلبية هذه التوقعات. إذا كان أحد أطفالك مترددا في الركوب، فلا تحاول التحدث معه أو معها بالقول إن الركوب ليس مخيفا. الفرص هي أو الاختيارات هي, إذا كان يبدو مخيفا لطفلك, سيكون. منع الإرهاق المبكر عن طريق أخذ استراحة منتصف بعد الظهر في مطعم قريب لتناول غداء الجلوس أو عن طريق الاسترخاء في حمام السباحة من الفندق لمدة ساعة. امنح كل طفل حقيبة خصر مليئة بالوجبات الخفيفة لتجنب الجدل في كل موقف امتياز تمر به. الآن ، وحزم نفسك في ، والاستمتاع بالرحلة!

باتباع النصائح البسيطة المذكورة أعلاه ، سوف تجد أن مغامرات السفر الخاصة بك تصبح أسهل بكثير. مع هذه النصائح يمكنك الاسترخاء تماما والتمتع العطلات الخاصة بك مع العلم أن خطط السفر الخاصة بك سوف تنفجر دون وجود عوائق. ستساعدك هذه النصيحة على الاستمتاع بالسفر الخالي من الإجهاد ، مما يترك لك الحرية في تقدير المواقع التي تزورها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *